インテル ニュース

マロッタ:「昨年のインテルはまさにオスカー受賞に値する。選手たちはピッチ内外で主人公を演じた」

今朝上映された映画「インテル: 心の2つの星」 بعد أول عرض لفيلم "Inter: due stelle sul cuore" هذا الصباح، وهو فيلم يستعيد فرحة الرحلة التي أوصلت إلى الدرع العشرين لفريق بِنِئَامَاتَا، أجاب رئيس نادي إنتر، جوزيبي ماروتا، لجريدة "غازيتا ديلو سبورت" عن الأحاسيس التي وُجِدَتْ خلال استعادة موسم كامل يحتويه "لقاء" واحد:

"إنه شعور يتكرر لأني تمكنت من مشاهدته في أوقات أخرى ويجب أن أقول إنه مذيع يحمل في طياته قدرًا كبيرًا من الأدرينالين وذكريات كثيرة ولحظات ممتعة تبقى في الذهن وفي القلب، وبالتالي إنه شيء استثنائي بكل تأكيد".

ما اللحظة التي جعلتك تقشعر أبدانك هذا الصباح؟
"أقول كل الحدث لأننا استعدنا مرحلة كانت تحتوي على الكثير من القيم والكثير العواطف والعديد من التضحيات... ويجب أن أقول إن اللحظات الأكثر تأثيرًا كانت الفوز بالدوري في ملعب الديربي بالضبط ويوم 28 أبريل عندما عبر الفريق المدينة وسط موجة من الناس، 500000 شخص. رأيت هؤلاء العشاق لنادي إنتر، عائلات، مع قاسم مشترك واحد هو الإيمان بهذه الألوان. رؤية هذه اللحظات ذات الكثافة الكبيرة والسعادة يجعلك تدرك كم أن كرة القدم، وهي قيمة بسيطة للغاية، تُثري عقول الرجال والنساء كثيرًا".

هل إنتر الحالية هي فريق يستحق جائزة الأوسكار كالفريق الذي كان في العام الماضي؟
"بالتأكيد نعم لأنه أظهر بالفعل أنه يستحق الحصول على الدرع وهذا الإنجاز التاريخي، والذي يعد الفكرة الأساسية للفيلم. إنهم ممثلون بارزون في الميدان وخارجه".

اشترِ منتجات إنتر الرسمية من هنا!

引用元 : Marotta: "L'anno scorso Inter da Oscar. I giocatori sono stati attori protagonisti in campo e fuori"

インテル戦見るならDAZN!

DAZN

スポンサーリンク

-インテル, ニュース
-, ,